09‏/08‏/2008

دليل او فهرست وخريطة المدونه لسهولة التصفح


حرصاً مِنا على سهولة تصفح موضوعات المدونه .. سنقوم في هذا البوست - الذي سيبقى دائما البوست الاول بالمدونه ان شاء الله - دليل او خريطة او فهرست المدونه لسهولة تصفح المدونه وللوصول لكل الموضوعات التي فيها بكل سهوله .. مع العلم ان الموضوعات سيتم وضعها بالترتيب الذي يجب ان يتبعه اي مبتدئ بالمجال خطوه بخطوه لسهولة التصفح وسهولة إيصال المعلومه ..
اما اذا اردتم البدء مباشرة يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة دليل اهم واضمن الشركات الربحيه ومواصفاتها ..

[Fasloz.gif]

:: مقدمه لابد منها ::
..::! هل التربح من الانترنت حقيقي ام مجرد خيال ليس له وجود ؟؟ !::..


:: مقدمه لابد منها 2 ::
..::! كيف تتم عملية التربح عبر الانرنت من المواقع الربحيه PTC ؟؟ !::..


:: قبل البدء ::
..::! تنبيهات وتعليمات هامه يجب ان تعرفها قبل البدء بهذا المجال !::..


:: الخطوه الاولى ::
..::! كيفية عمل اكاونت بالبنوك الالكترونيه لتستقبل عليها ارباحك !::..


:: الخطوه الثانيه ::
..::! شرح كيفية الاشتراك بالشركات الربحيه والتعامل معها بسهوله !::..


:: الخطوه ما قبل البدء ::
..::! اهم الاسئله الشائعه والمتكرره التي تدور حول المجال واجاباتها !::..


:: دليل الشركات الربحيه ::
..::! دليل باسماء ومواصفات اهم واكبر واضمن الشركات الربحيه !::..





هناك 5 تعليقات:

خجولة يقول...

السلام عليكم
انا اتبعت كل الخطوات للتسجيل في الاليرت باي بس انا اشتراكين في البنك بايميلين مختلفين وجالي في رسالة التفعيل للايميل الاولاني باسورد كدا قالولي بعدها بروتكت يور اكاونتوقالولي اني لااعطي احد الباسورد دا حتي لموظفي البنك اما رسالة التفعيل في الاميل التاني جالي فيها من أول بروتكت يورأكاونت واني مديش الباسورد لحد ....بس مجاليش باسورد زي الايميل الاول ياتري ليه؟ وهل الباسورد الي جالي في الاميل الاول له لزمة يعني ولا قصدهم ايه بكلمة باسورد وليه مجاش زيه في الميل التاني ومعذرة سؤال اخر بخصوص تحقيق الشخصية ووصل الكهربا....هوانا لااملك سوي تحقيق الشخصية وهل ضرورية المستندات دي يعني مش هيتم التفعيل الا بيها وطب من غيرها مقدرش اتعامل مع البنك والا ايه ياريت الافادة وشكرا.

Darsh يقول...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا اختي خجوله

بخصوص الاشتراك فبعد الاشتراك مباشرة في البنك يصلك منهم نوعين من الايميلات في نفس الوقت تقريبا .. الاول وهو خاص بالتفعيل بعنوان ( AlertPay: Validate Your Email‏ ) وتم شرح التعامل معه في البوست الخاص بشرح الاشتراك في البنوك .. اما الايميل الثاني بيتم ارساله بعد التفعيل مباشرة بعنوان (Welcome to AlertPay‏ ) وبيكون فيه تعليمات عن البنك ومعلومات هامه وضرورة التفعيل ايضا .. اما غير كده من الايميلات فانصحك الحرص جدا جدا في التعامل معها والتاكد من عنوان الموقع في حالة وجود لينك لان انتشرت مؤخرا عملية سرقة الاكاونتات بعنوان موقع شبيه بعنوان موقع اليرت باي لكن الفرق انهم واضعين حرف I بدلا من حرف L .. المهم دول الايميلين اللي بيوصلو بعد التفعيل اتمنى اكون افادتك .. اما بخصوص التفعيل والمستندات فكما ذكرت وذكر البنك يمكنك استقبال الاموال بدون مشكله قبل واثناء عملية التفعيل بدون مشكله لكن ضروريه لتحويل ارباحك تمهيدا لاستلامهم في يدك .. لكن ليس من الضروره ان المستند الاخر وهو الوصل يكون خاص بك من الممكن مثلا يكون باسم اي فرد من افراد العائله لكن اهم شئ يكون العنوان متطابق مع البطاقه لان هدف المستند فقط هو التاكد من العنوان .. نورتي المدونه وانصحك تراجعي بوست شرح الاشتراك في البنوك وبوست الاسئله الشائعه وان شاء الله تجدي الافاده ..

خجولة يقول...

جزاكم الله خيرا علي الرد والاهتمام وفعلا استفدت بس انا لي سؤال معلش هوا انا كنت عاوزة اشترك تحت الرابط الخاص بكم ولكن مااعرفش بالضبط كيفية ذلك لاني اتبعت الخطوات كما هي موضحة في المدونة وكانت الخطوة الاول بالضغط علي لينك البنك واثناء تسجيلي بالبنك جالي اسم "مصطفي عبد الشافي "؟؟؟!! انا اخدت الاسم كوبي وباست في الخانة بتاعت الريفر في مرحلة التسجيل في الشركات وكانت وانا معتقدة بذلك اني بسجل تحت رابطكم ؟؟؟؟فهل انا علي صواب

Darsh يقول...


بخصوص التسجيل في الشركات راجعي البوست اللي اسمه ( الخطوه الثانيه : الاشتراك في الشركات الربحيه والتعامل معها ) وهاتجدي كما مكتوب في الشرح ان خانة الريفير اسمها Referrer وبمجرد الضغط على اي شركه للتسجيل هتلاقي اسمي في الشركات mimoman مش مصطفى
هتلاقيه مكتوب في خانة Referrer اوتوماتيك بمجرد الضغط على اسم الشركه لان اسم مصطفى اسمي فقط في البنك وليس في الشركات
وعموما سواء عن طريقي او غير ذلك فالمهم الافاده للكل :)

Unknown يقول...

مشكور يا اخى على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك المزيد من النجاح والابداع