25‏/07‏/2008

التربح من الانترنت .. حقيقه واقعه ام وهم وخيال ؟؟

http://www.how-to-make-money-on-line.com/wp-content/uploads/2007/12/earn-cash-computer-money-dollar-online-blog.jpg

كثيرا منا في مرحلة ما كان يتسائل تفس السؤال ..هل التربح من الانترنت وما يقال عنه من قصص واراء حقيقه واقعه بالفعل .. ام مجرد اوهام ليس لها وجود بارض الواقع وكل ما يقال ليس سوى اشاعات ؟! هل بالفعل هو حقيقي وهناك من يتربح عبر الانترنت ويستطيع تغيير حياته .. ام انه مجرد مضيعة وقت بلا هدف ؟!

[Fasloz.gif]

كل هذه استفسارات كانت تدور براسي في بداية هذا المشوار مثلي مثل الجميع .. ولاننا كعرب - بكل صراحه - دائما نتوقع الاسوأ في هذا المجال ولا اعرف لماذا .. ربما لاننا لم ندخل المجال ونكتفي فقط بالقشور الظاهره التي قد تصور لنا هذا المجال بانه نصب في نصب واستغلال واحلام ورديه ليس لها اساس من الصحه .. دعوني اكون صريح معكم فقد فكرت بنفس المنطق ايضا في بدايات خطواتي بهذا المجال وكنت اظن ايضا انه مجرد نصب واستغلال واحلام ورديه .. لكن حدث العكس تماما وتغير تفكيري تماما بخصوص هذا المجال الذي ساحاول ان شاء الله ان اصل لكم تجربتي الشخصيه فهي اصدق دليل وخير برهان .. واتعهد امام الله وامامكم بان معلوماتي كلها التي سيتم كتابتها بهذه المدونه سوف تكون صحيحه مئه بالمئه ولن اضع اي معلومه او احاول اقناعكم بشئ الا عندما اكون انا على قناعه تامه جدا به حتى لا اضلكم فهذه مسؤليه سوف يحاسبني الله عز وجل عليها ..!

[Fasloz.gif]

بداية دعوني اخبركم وبكل صراحه ووضوح بان التربح من الانترنت حقيقياً مئه بالمئه وليس كما يعتقد البعض بإنه مجرد نصب واستغلال وإضاعة وقت .. ولـكـن لكل شئ قواعد واصول يجب السير عليها حتى تحقق المطلوب .. وهذا ان شاء الله ما ساحاول تناوله في هذه المدونه خطوه بخطوه .. مع العلم اننا سنتناول فقط الربح عن طريق المواقع التي تقوم بالاشتراك بها والضغط على الاعلانات التي بها لان مجال التربح من الانترنت عالم كبير جدا لكن سوف نلقي الضوء على التربح من المواقع لانه اسهلهم ولا تحتاج سوى حساب بنكي وبعض الوقع فقط .. اذا ما هو المطلوب وما يجب ان تتحلى به لكي تقرر الدخول الى هذا العالم ؟؟ .. الامر بسيط جدا وكل ما هو مطلوب منك فقط الوقت اولا ثم المثابره ثانيا ثم الطموح واخيرا الذكاء في التعامل مع هذه الشركات لان ذكائك وحده هو من سيحدد كم سيكون دخلك الشهري بالاضافه الى مجهودك .. ان شاء الله سيكون طرح الموضوعات بالمدونه على اكثر من خطوه تيسيرا على كل مبتدئ بهذا المجال ..
  • الخطوه الاولى وهي كيف تتم عملية التربح من المواقع الربحيه ؟؟
  • الخطوه الثانيه وهي انشاء حساب بنكي خاص بك لتلقي الاموال
  • الخطوه الثالثه وهي كيفية التسجيل والتعامل مع الشركات الربحيه
  • الخطوه الرابعه وهي كيفية طلب الدفع و تحويله الى يديك
  • الخطوه الاخيره وهي الاسئله الشائعه والاستفسارات المكرره

[Fasloz.gif]

تابعونا
والله ولي التوفيق ..

ليست هناك تعليقات: