28‏/07‏/2008

كيف تتم عملية التربح من المواقع الربحيه ؟؟

[Online-Money.jpg]

المواقع الربحيه تعد افضل واشهر الطرق للتربح عبر الانترنت .. فلن تحتاج لتدفع اي شئ بل انك انت من سوف تستلم الاموال ببعض الوقت والذكاء .. ولكن كيف هذا ؟؟ .. وماهي مواقع التربح عبر الانترنت ؟؟ .. وماذا سيستفيد صاحب الموقع عند دفع الامول لي ؟؟ .. وكم استطيع ان اجني من اموال عبر الانترنت ؟؟ .. وكيف ابدا ؟؟ .... اعلم ان كلها اساله قد تدور في مخيلة كل مبتدئ بهذا المجال وتحتاج لاجابه .. لهذا سوف اتطرق في هذا البوست للمواقع وكيفية الربح منها والبدايه الصحيحه وكل الاجابات على الاستفسارات التي وضعت بالاعلى ..

[Fasloz.gif]

مواقع الربح عبر الانترنت بكل بساطه تعتبر مواقع يمتلكها اشخاص ويضعوا بها اعلانات دعائيه لمواقع اخرى .. اما هذه الاعلانات فيضعها اصحاب المواقع المُعلن عنها لاشهار مواقعهم مقابل نسبه معينه وجلب زائرين وترافيك للموقع عن طريق الضغط على هذه الاعلانات بواسطة المشتركين بالموقع مقابل نسبه معينه لكل ضغطه ( وهم نحن ) ..
إذا فنحن هنا نتحدث عن ثلاث اطراف الاول هو الموقع الربحي وصاحبه .. والطرف الثاني هو المُعلنين او اصحاب المواقع التي يتم الاعلان عنها .. والطرف الثالث وهم نحن المشتركين الذين يضغطوا على الاعلانات ويتلقوا نسبه معينه مقابل كل ضغطه .. ولهذا سميت المواقع الربحيه مقابل الضغط بـ ( PTC ) او Paid To Click بمعنى الدفع مقابل الضغط على الاعلانات .. وبهذا يكون لك حساب خاص على هذا الموقع تقوم باحتساب عدد ضغطاتك ونسبة كل ضغطه ومجموع ارباحك حتى الان وهي المرحله الاولى .. ثم المرحله الثانيه وهي ان تصل للحد الادنى الذي يمكنك طلب الدفع عنده وهو يختلف من موقع لآخر وهذا ما سيتم ذكره عند كل شركه .. ثم تاتي المرحله الثانيه وهي انشاء حساب بنكي لك على الانترنت لكي تستقبل اموالك وارباحك وسيتم شرح ذلك ايضا .. ثم المرحله الثالثه وهي تحويل اموالك الى يديك اما عن طريق اصدار شيك بنكي او عن طريق وسيط مضمون تقوم بتحويل له المبلغ بالدولارات ثم يقوم بتسليمه لك بيديك والطريقه الثانيه هي الاسهل لان الاولى قد تحتاج وقت اكبر بكتير وهذه هي المرحله الاخيره التي يتسائل عنها الجميع .. كذلك يوجد ايضا مواقع اخرى تقوم بالاشتراك بها لتكمل بعض العروض مثل الاشتراك في مواقع اخرى عن طريقها وهكذا لكن الاكثر انتشارا هي مواقع الربح مقابل الضغط على الاعلانات والتي سوف نركز اكثر عليها ...

[Fasloz.gif]

ولان لكل مجال مصطلحاته وكلماته الخاصه به فان مجال التربح عبر الانترنت ايضا يحتوي على بعض الكلمات التي ستحتاج الى الالمام بها لسهولة التعامل مع هذه المواقع او ما يطلق عليها وهو اللقب الاكثر انتشارا الشركات الربحيه .. وهاهي بعض المصطلحات التي يجب الالمام بها لكي تستطيع اقتحام عالم التربح عبر الانترنت :

  • الشركات الربحيه : هي المواقع التي نتحدث عنها التي سوف نربح منها مقابل الضغط على الاعلانات التي تعرضها لنا
  • الحد الادنى للدفع : هو المبلغ الذي يجب ان تصل اليه قبل ان تطلب تحويل اموالك .. بعض المواقع تضع حد ادنى 10 دولار وبعضها 5 دولار وهكذا ..
  • سعر الضغطه : هو المبلغ الذي سوف يتم وضعه في حسابك عند الضغط على اعلان واحد من الاعلانات وغالبا ما يكون 0.01 اي سنت واحد وبعض المواقع تعطي اثنين سنت او سنت ونصف لكن الشائع والاكثر انتشارا هو 0.01 للضغطه
  • الريفير : هو شخص تقوم انت بدعوته للاشتراك بالموقع عن طريق رابط خاص يوفره الموقع لك في مقابل ئانك تحصل على نسبه للضغطات التي يضغطها هو الاخر بجانب التي يحصل عليها لنفسه .. وعندما يتم القول ان نسبة الريفير مئه بالمئه فهذا معناه انك تحصل على سعر الضغطه كاملا للريفير الخاص بك وهو سعر الضغطه الذي تم ايضاحه بالاعلى .. وبعض المواقع توفر نسبة ريفير مئه بالمئه وبعضها خمسون بالمئه على حسب قوانين الموقع .. وبالطبع كلما دعوت عدد اكبر كلما كان ربحك اكبر .. كذلك يجب ذكر ان العديد منا للاسف وهذا هو ما هو منتشر عند العرب بصفه خاصه بكل اسف يرفض التسجيل تحت شخص اخر بحجة انه يستغله .. لكن للاسف هذا التفكير خاطئ تماما حيث يجب ان نتذكر الجديث { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه} .. هذا وقد تم التطرق لهذه النقطه بشكل اكبر في هذا البوست اضغط هنا ..
  • عدد الاعلانات : هو عدد الاعلانات الذي يظهر لك كل 24 ساعه لكي تضغط عليهم ويختلف من موقع لاخر ايضا حسب قوانين الموقع وغالبا يتراوح مابين 10 اعلانات الى 20 او 30 اعلان باليوم واكثر حسب نوع الشركه..
  • نوع العضويه : هو نوع العضويه الخاصه بك سواء عاديه Standard ام Premium والفارق ان الثانيه لها مميزات اكثر من حيث عدد الاعلانات وسعر الضغطه وتكون باشتراك سنوي يبلغ غالبا حوالي 59.00 دولار في معظم الشركات الربحيه ..
  • وقت الدفع : هو الوقت الذي يستغرقه تحويل الاموال من الشركه الى حسابك البنكي ويختلف من شركه لاخرى فبعض الشركات تحتاج لاكثر من 4 او 5 اشهر وبعضهم يحتاج الى شهر واحد وبعضهم 14 يوم وبعضهم اسبوع واحد وبعضهم اقل بحسب قوانين كل شركه ..
  • اثبات الدفع : هو عباره عن صوره من الحساب البنكي بعد تحويل الشركه للاموال اليك لكي تثبت فقط ان الشركه تقوم بالدفع وهذه الصوره التي تؤكد ذلك ..
  • شركه سكام : وهو وصطلح يطلق على الشركات النصابه التي لا تدفع لذلك يجب الحذر منها بعدم الاشتراك فيها ..

[Fasloz.gif]

هذا وتعتبر هذه اهم المصطلحات التي تستخدم في هذا المجال والتي ستمكنك اذا كنت مبتدئ من الدخول الى هذا العالم بدون ادنى مشكله وبمعرفه سابقه وبدون الحاجه لكي تسال .. وفي حالة وجود مصطلحات اخرى ترغب في معرفتها او سؤال عن طبيعة التربح عبر الانترنت او اي شئ غامض تفضل بوضعه كرد على هذا البوست وساقوم ان شاء الله بالاجابه عليه ..
والله ولي التوفيق

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

السلام عليكم أخى العزيز و أغزك الله و أربحك الثير و الكثير بأدن الله ,,, انت مثال للأنسان المحب لأخيه الكريم المؤمن ...
كنت أرجوك الأجابة على سؤالى و هو انى جديد فى هدا المجال و ولدى بعض المدخرات اللتى ممكن أن نقول انها تكمل 200 دولار و كنت أرغب فى ان ارسلها لحسابى بAlert payلأستخدامها فى شراء ريفيرالز و لكى أصبح بريميام فما رأيك فى دلك هل هدا سليم أم هناك أحتمال كبير للنصب و ما ريك فى شركة Bux.to و المشكلة انى للف ليس لدى الوقت لأبحث عن مشتركين تحتى أو حتى تصفح الأنترنت فدراستى بالجامعة أكثر من صعبة و تأخد و قتى بالكامل و شكرا

غير معرف يقول...

انا مش لاقي اسمك في خانة الريفيرال في موقع bux.to